افضل محاكيات اندرويد لتشغيل برامج و العاب الاندرويد علي الحاسوب 

افضل محاكيات اندرويد لتشغيل برامج و العاب الاندرويد علي الحاسوب 

مرحبا : اليوم سنقوم بشرح افضل محاكيات اندرويد لتشغيل برامج و العاب الاندرويد علي الحاسوب 

هناك العديد من الاسباب التي تجعل الكثير يبحث عن افضل محاكيات اندرويد لتشغيل الالعاب و البرامج علي الحاسوب فقد تكون احد المطورين وترغب في اختبار تطبيقاتك قبل تشغيلها او تحب تشغيل العاب الاندرويد علي الحاسوب للحصول علي افضل اداء للعب مثل تشغيل لعبة Pubg Mobile علي PC باعلي جوده او تشغيل  Call of duty mobile for PC و الكثير من الالعاب الاخري الرائعة

افضل 6 محاكيات اندرويد 

1– MEmu

MEmu هي واحدة من أفضل التطبيقات أداءً وأفضلها تكييفًا والتي تتيح لك تشغيل جميع تطبيقات  Android على Windows 10 و معظم الاصدارات السابقة .

تم تصميم MEmu ليعمل بشكل رائع في دمج عناصر التحكم بلوحة المفاتيح ولوحة مفاتيح الكمبيوتر الشخصي ولوحة الألعاب في بنائها على Android ، بحيث تحصل علي افضل تحكم و سرعة استجابة مثيرة للإعجاب .

إنه يحتوي على الكثير من الوظائف ، مما يسهل من تحميل التطبيقات والألعاب .

يتيح لك أحدث إصدار من MEmu تشغيل  اكثر من نافزة متعددة لنظام Android في وقت واحد ، حتى تتمكن من لعب ألعاب مختلفة على نفس الحساب أو مثيلات لنفس اللعبة من خلال حسابات مختلفة.

GenyMotion هو نظام اندرويد افتراضي  يعمل على برنامج VirtualBox الخاص بـ Oracle.

إذا كان ما تريده هو اعتماد نظام التشغيل أندرويد في شكله الأصلي ، فهذا هو الحل لك.

تظل مميزات GenyMotion الافضل حيث يأتي مزودًا بأكثر من 3000 تكوين مختلف لنظام Android.

 

وأيضًا إذا كنت تفضل التبديل بين أحجام الشاشة المختلفة ودقة الوضوح فأنت بذلك تتعامل مع افضل نظام في هذا التخصص وايضا يدعم جميع المميزات الأخرى مثل Wi-Fi و GPS و اللمس المتعدد مدعومة بالكامل.

يدعم GenyMotion نظام Android الكامل لاختبار وتطوير تطبيقات علي الكمبيوتر تم تحسينها أيضًا للحصول علي افضل سرعة ممكنة .

هذا واحد من برامج جوجل وهو حل قوي آخر لتشغيل الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر. مثل GenyMotion ،

يعمل Android Emulator على طبقة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه الحل الافضل من Google لتشغيل أجهزة Android على جهاز الكمبيوتر ، وهو يعمل بشكل جيد جدا.

ولاكن اولا  ستحتاج إلى تثبيت Android Studio أولاً ثم تشغيل الجهاز الظاهري من التطبيق.

 

تتمثل إحدى ميزات هذا الحل في أنه يدعم تقنية تسريع الأجهزة Intel (HAXM). هذا يحسن سرعة نظام التشغيل ليشبه الأصلي تقريبا.

يتوفر الإنترنت ، والواي فاي ، واللمس المتعدد ، والتسارع ، والعديد من الميزات الأخرى في نظام التشغيل هذا ، لذلك يمكنك التأكد من أنك لن تنفد من الخيارات أثناء استخدامه. محاكي الأندرويد مجاني للاستخدام.

BlueStacks هو احد افضل المحاكيات منذ فتره كبيرة ويتميز  بتشغيل Android OS على جهاز الكمبيوتر. إنه مبني على نظام Android الأصلي ، وبالتالي فهو قادر على دعم ملايين التطبيقات على Google Play. ويمكنك الوصول إلى Play من داخل التطبيق.

على عكس GenyMotion و Android Virtual Device ، فإن BlueStacks هو تطبيق لن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق مساعد آخر له . فقط قم بتنزيل التطبيق وتشغيله.

 

الشيء الجيد في BlueStacks هو أنه محسّن للعب على سطح المكتب. هذا يعني أنه يمكنك لعب ألعاب شعبية مثل Final Fantasy X و Clash of Clans و FIFA soccer و PUBG mobile. بافضل جوده و سرعة ممكنة 

يأتي الإصدار الأحدث ، BlueStacks 3 ، مزودًا مسبقًا بالتحسينات الخاصة بتجارب الألعاب. المستخدمون الذين يحبون تشغيل ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من أجل تجربة سلسة. والخبر السار هو أنه يعمل على Android Nougat أيضًا.

يعمل نظام التشغيل Android-x86 OS هذا على تعزيز قدرة مجتمع المصادر المفتوحة .

إنه جهاز Android كامل المواصفات على الكمبيوتر الشخصي ، وهو مصمم للعمل بشكل مستقل على جهاز الكمبيوتر. يتطلب تثبيت VirtualBox وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نظام التشغيل على نظام أندرويد 5.1 (Lollipop) ، ومع ذلك ، فهو أحد أكثر أنظمة التشغيل المتوفرة استقرارًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر. يصفه مجتمع المصادر المفتوحة بأنه الحل الأكثر استقرارًا المتاح.

يعد Anbox ، أو Android in a Box ، عبارة عن مشروع مفتوح المصدر يعمل بنظام Android للكمبيوتر. يغطي ترخيص Apache و GPLv3 هذا المشروع.

يعمل Anbox على تشغيل kernel لنظام Android في صندوق لنظام Linux.

لا يحتوي هذا المشروع على طبقات مضاهاة ، لذلك لا يقوم بإضفاء طابع افتراضي على جهازك. هذه الميزة تجعلها تعمل بسرعة.

يتكامل المشروع مع نظام التشغيل المضيف لإعطاء المستخدمين تجربة غنية بالميزات. ويعمل على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

الجانب السلبي لمشروع Anbox هو أنه لا يعمل على توزيع Linux Fedora / CentOs. إنه يعمل فقط على Ubuntu و Debian.

يمكنك تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية باستخدام Android Debug Bridge (ADB). لا يدعم Anbox Google Play ولا يحتوي على متجر تطبيقات مدمج.

ملحوظه : كلما كان جهاز الكمبيوتر زو امكانيات و موارد عالية كلما كان اداء هذه المحاكيات رائع وتعمل بشكل جيد

اقراء ايضا :